class
  • يوم التصوير الفوتوغرافي

يُعد تعليم التصوير الفوتوغرافي للأطفال طريقة رائعة لتشجيعهم على مشاركة مشاعرهم ولتعزيز إبداعهم. من الصعوبات التي يواجهها الأطفال هي عندما يتعلق الأمر بالتعبير عما يشعرون به ، لذلك فإن أي نشاط يسمح لهم بإظهار تلك المشاعر دون استخدام الكلمات يعد تمرينًا رائعًا لهم.

وعلاوة على ذلك، يمكنك معرفة الكثير عن شخصيات الأطفال من خلال الصور. إما أن يصنعوا رسوماتهم بأنفسهم أو كما في الحالة التي نقترحها ، من خلال بعض الصور التي التقطوها بأنفسهم.

ويمكن تصوير أي شيء ، لدرجة أن الأطفال يمكن أن يشعروا بالإرهاق قليلاً عندما يتعلق الأمر باختيار موضوع ما. هذا له حل سهل ، لتبدأ به ، يمكنك اختيار بعض السمات بنفسك و منحهم خيارات لأنفسهم للاختيار. على سبيل المثال ، دميتك المفضلة في أماكن مختلفة ، والأشجار في الحديقة ، والعناصر الزخرفية للمنزل مثل لوحة أو مزهرية بأزهار مجففة ، الخيارات لا حصر لها.

أهم شيء أن يستمتع الأطفال بهذا النشاط، فهذه بالنسبة لهم لعبة جديدة وليست مهمة جديدة. من يدري ، قد يكتشفون شغفًا وسيصبح جزءًا من مستقبلهم المهني. تحلى بالصبر واسمح للطفل بالتجربة دون خوف وبدون التزام وبدون الكثير من النقد الذي يمكن أن يتداخل مع طريقة رؤيته للعالم من حوله .

تنمية مهارات التفكير الإبداعي معرفة الطلاب اساسيات التصوير الفوتغرافي ممارسة الطلاب التصوير بأنفسهم

هو يوم لتعريف الطلاب بمبادئ التصوير الفوتغرافي وتعليمهم المهارات المختلفة

class